أخبار وفعاليات

مناقشة السبل الكفيلة بدعم التعليم الفني والاستفادة من مخرجاته Featured

Rate this item
(0 votes)

ناقش لقاء اليوم ضم الاخ الوزير  غازي أحمد علي محسن ورئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس، الجوانب المتصلة بدعم التعليم الفني والاستفادة من مخرجاته لتلبية احتياجات المجتمع.

وفي اللقاء الذي حضره نائب الوزير الدكتور خالد الحوالي و وكيل الهيئة لقطاع التعاون الإنساني مانع العسل, أكد وزير التعليم الفني على ضرورة الاستفادة مخرجات التعليم المهني والفني بما يلبي احتياجات المجتمع.

ولفت إلى ضرورة توجيه أنشطة المنظمات في دعم مسارات التنمية المستدامة لما لذلك من أهمية للتغلب على التحديات الراهنة.

وثمن الوزير غازي جهود الهيئة في التنسيق وتوجيه العمل الإنساني حسب الاحتياج الفعلي .. معبرا عن أمله في توفير حافز للمدرسين في المجال الفني والمهني بما يمكنهم من الاستمرار في العملية التعليمية.

فيما أشار رئيس الهيئة إلى الجهود المبذولة في سبيل تيسير العمل الإنساني.. مؤكدا استمرار هذه الجهود لتحقيق الأهداف الإنسانية والتنموية بحسب الاحتياج الفعلي ومتطلبات المرحلة.

وأشاد طاووس بجهود وزارة التعليم الفني وحرصها على تطوير التعليم التقني والفني رغم شحة الإمكانيات جراء العدوان.

Read 25 times

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

أنشئت وللمرة الأولى في تاريخ البلاد وزارة تعنى بالتعليم الفني والتدريب المهني حيث صدر بتاريخ 4/ 4/ 2001م القرار الجمهوري رقم (46) والذي تضمن التشكيل الوزاري برئاسة الأستاذ / عبد القادر عبد الرحمن باجمال وقد نص القرار على أن تنشأ وزارة تسمى وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تنفذ سياسة وتوجهات الدولة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

2019 © كافة حقوق النشر محفوظة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني تطوير شركة بروسايت يمن

Search