أخبار وفعاليات

كلية علوم الطوارئ تكرم شركاء التميز من قيادات الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع Featured

Rate this item
(0 votes)

كرمت كلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بصنعاء اليوم قيادات الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع ممثلة بالدكتور وليد الرياشي وكافة منتسبي الجهاز بدرع الكلية تقديرا للجهود التي يبذلونها في انجاح العملية التعليمية والاكاديمية والادارية للكلية ومتابعتهم المستمرة لتطوير الاداء في كليات المجتمع الخاصة .

حيث قام الدكتور/ محمد عبدالله الوشلي رئيس مجلس ادارة الكليه 
وعميد الكلية الدكتور/عبدالكريم محمد الاشول
ومدير الشؤون الاداريه والمالية /حسين الوشلي 
ونائب العميد لشؤون الطلاب/عبدالله النويرة 
بتسليم درع الكلية وشهادة شكر وعرفان لقيادة الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع وكافة منتسبي الجهاز لما يقومون به من جهود في انجاح العمليه التعليميه والاكاديمية والاداريه للكليه ومتابعتهم المستمرة للعملية التعليمية وتطوير اداء كليات المجتمع .
واكد رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور الوشلي ان هذا التكريم ياتي في اطار تكريم شركاء التميز الذين اسهموا وكان لهم بصمات ملموسة في حصول الكليه على المركز الأول في التقييم الوزاري على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019/2018م.

Read 38 times

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

أنشئت وللمرة الأولى في تاريخ البلاد وزارة تعنى بالتعليم الفني والتدريب المهني حيث صدر بتاريخ 4/ 4/ 2001م القرار الجمهوري رقم (46) والذي تضمن التشكيل الوزاري برئاسة الأستاذ / عبد القادر عبد الرحمن باجمال وقد نص القرار على أن تنشأ وزارة تسمى وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تنفذ سياسة وتوجهات الدولة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

2019 © كافة حقوق النشر محفوظة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني تطوير شركة بروسايت يمن

Search