أخبار وفعاليات

التعليم الفني تناقش تحضيرات إحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود Featured

Rate this item
(0 votes)

ناقش اجتماع اليوم برئاسة الاخ الوزير غازي أحمد علي محسن التحضيرات لإحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وأقر الاجتماع بحضور نائب الوزير خالد الحوالي تشكيل لجان للتحضير والإعداد للاحتفالية برئاسة نائب الوزير، وتحديد موعد الفعالية بالتنسيق مع مكاتب الوزارة والمعاهد الفنية في المحافظات.

وحث الوزير غازي على ضرورة التحشيد للفعالية بمشاركة طلاب وأساتذة المعاهد الفنية والمهنية، والحرص على إنجاحها بما يليق بحجم صمود وثبات أبناء الشعب اليمني على مدى خمسة أعوام في مواجهة العدوان.

وأقر الاجتماع إعداد ملصقات ولوحات تعريفية عن الاحتفالية وشعارات معبرة عن هذه الذكرى والتعريف بجرائم العدوان وتدميره البنى التحتية لمعاهد وكليات التعليم الفني في الجمهورية.

ووقف الاجتماع أمام الإجراءات الاحترازية المحتملة في معاهد ومرافق التعليم الفني في حال ظهور اصابات بفيروس كورونا بما فيها تقديم مواعيد الامتحانات أو تأخيرها وفق الضرورات المحتمة في تلك الاحوال.

حضر الاجتماع بعض وكلاء وقيادة الوزارة.

Read 41 times

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

أنشئت وللمرة الأولى في تاريخ البلاد وزارة تعنى بالتعليم الفني والتدريب المهني حيث صدر بتاريخ 4/ 4/ 2001م القرار الجمهوري رقم (46) والذي تضمن التشكيل الوزاري برئاسة الأستاذ / عبد القادر عبد الرحمن باجمال وقد نص القرار على أن تنشأ وزارة تسمى وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تنفذ سياسة وتوجهات الدولة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

2019 © كافة حقوق النشر محفوظة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني تطوير شركة بروسايت يمن

Search