أخبار وفعاليات

وزارة التعليم الفني تنعي المهندس محمد سعيد شلبي Featured

Rate this item
(0 votes)

تنعي قيادة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بالاستاذ غازي احمد علي محسن وزير التعليم الفني والتدريب المهني وقيادة الوزارة وكافة موظفي وكوادر الوزارة ومؤسساتها في وفاة المهندس محمد سعيد شلبي احد ابرز قياداتها السابقة والذي كان له دور بارز في بناء التعليم الفني والتدريب المهني في البلاد، عن عمر ناهز الـ 65 عاما قضى معظمها في التعليم الفني وخدمة الوطن.
وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد الذي كان من خيرة القيادات والمهندسين الذين عملوا في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني .. لافتا إلى تفانيه في العمل وأداء واجباته بكل تفان وإخلاص.
وعبر البيان الصادر عن ديوان عام الوزارة عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون

Read 50 times

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

أنشئت وللمرة الأولى في تاريخ البلاد وزارة تعنى بالتعليم الفني والتدريب المهني حيث صدر بتاريخ 4/ 4/ 2001م القرار الجمهوري رقم (46) والذي تضمن التشكيل الوزاري برئاسة الأستاذ / عبد القادر عبد الرحمن باجمال وقد نص القرار على أن تنشأ وزارة تسمى وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تنفذ سياسة وتوجهات الدولة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

2019 © كافة حقوق النشر محفوظة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني تطوير شركة بروسايت يمن

Search