أخبار وفعاليات

وزارة التعليم الفني تنعي مدير المناهج عبد الحكيم الشميري Featured

Rate this item
(0 votes)

تنعي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني مدير المناهج بالوزارة عبد الحكيم علي عبده الشميري والذي وافته المنية فجر اليوم إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 47 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.

وأكد بيان النعي، أن الوزارة خسرت برحيل الفقيد أحد قيادتها المدربين والإخصائيين الذين كان لهم دوراً بارزاً في إعداد وتطوير المناهج الخاصة بالمعاهد الفنية والمهنية.

وعدّد البيان مناقب وإسهامات الفقيد منذ التحاقه مدرباً ومعلماً بالمعهد التقني والمهني بسردود محافظة الحديدة عام 1999م وانتقل إلى العمل في إعداد وتطوير المناهج بالإدارة العامة للمناهج بالوزارة والإشراف على عدد من لجان إعداد المناهج وآخرها مديراً عاماً للمناهج.

وتعبر وزارة التعليم الفني عن خالص العزاء والمواساة لأسرة وزملاء الفقيد في هذا المصاب .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

Read 18 times

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

أنشئت وللمرة الأولى في تاريخ البلاد وزارة تعنى بالتعليم الفني والتدريب المهني حيث صدر بتاريخ 4/ 4/ 2001م القرار الجمهوري رقم (46) والذي تضمن التشكيل الوزاري برئاسة الأستاذ / عبد القادر عبد الرحمن باجمال وقد نص القرار على أن تنشأ وزارة تسمى وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تنفذ سياسة وتوجهات الدولة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

2019 © كافة حقوق النشر محفوظة لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني تطوير شركة بروسايت يمن

Search